مركز الإتصال

​​​​​​​​​​​​لمحة عامة 
تقدم جامعة الإمام متمثلة بإداراتها وأقسامها العديد من خدمات الدعم لأفراد مجتمع الجامعة من أعضاء هيئة تدريس ومنسوبين وطلاب وباحثين. وذلك حرصاً من جامعة الإمام على تقديم جميع الوسائل والتسهيلات التي تحقق لأفراد مجتمع الجامعة البيئة المناسبة لأداء أعمالهم على أعلى المستويات.

 
نظام بلاغات الدعم الفني
( للطلاب و الطالبات )
نظام بلاغات الدعم الفني
( للموظفين )
 الدعم المباشر
مركز الاتصال ​920001580
​​

 

 


أوقات العمل خلال أيام العمل الرسمية : 
أخي الطالب / أختي الطالبة يسعدنا خدمتكم عبر :

✔ مركز الاتصال من الساعة 08:00 صباحاً و حتى الساعة 08:00 مساءً في جميع أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة و السبت ( الرقم الموحد : 920001580 ) .
✔ المحادثات الكتابية من الساعة 08:00 ​صباحاً و حتى الساعة 08:00 مساءً الدعم المباشر
✔ رفع بلاغ عبر نظام الدعم الفنى طيلة أيام الأسبوع خلال 24 ساعة نظام بلاغات الدعم الفنى
✔ متابعة كافة المستجدات و الأخبار طيلة أيام الأسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعية  ​


 

 

- مركز الاتصال في عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد : 
يعمل في مركز الاتصال كوادر وطنية تقوم بالرد على ما يرد إليها من استفسارات وإشكالات حول القبول والتسجيل واللقاءات الحية  والمنتديات وكل ما يتعلق بشؤون الطلاب .​

​​الرؤية:
تقديم الخدمات عبر كافة وسائل الاتصال والتواصل الاجتماعي بأعلى معايير الجودة بوقت قياسي لطلاب وطالبات الانتساب المطور بعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بجامعة الإمام.

الرسالة: 
التفاعل عبر أنماط الاتصال الحديث المتاحة لكافة طلاب وطالبات الانتساب المطور وتسخير جميع قدراتنا لأفادتهم وخدمتهم في أسرع وقت.

الأهداف: 
1- الريادة في تقديم أفضل الخدمات عبر كافة وسائل الاتصال والتواصل الاجتماعي لكافة أفراد المجتمع.
2- أن تقدم الخدمة لطلاب وطالبات الانتساب المطور في وقت قياسي.
3- سرعة إنجاز المعاملات وحل الاشكاليات والرد على الاستفسارات.
4- تهيئة طرق التواصل ونوفر الجهد والوقت من خلال تقديم أعلى معايير الجودة في خدمة لكافة أفراد المجتمع.
5- إعداد كادر من الموظفين والموظفات قادرين على تقديم أفضل الخدمات لكافة أفراد المجتمع.
6- أن نرسخ رسالة العمادة ( حيثما كان التعليم عن بعد نحن هنا عن قرب ).