الاجتماع الثالث برعاية وزير التعليم

​​

برعاية معالي وزير التعليم 

انعقاد أعمال اللقاء الثالث للجنة عمداء التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد في الجامعات السعودية الأحد القادم

تنعقد أعمال اللقاء الثالث للجنة عمداء التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد في الجامعات السعودية بمشيئة الله تعالى يوم الأحد القادم الموافق 28 /07 / 1436هـ، تحت رعاية معالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل، في فندق الهوليدي إن بحي الازدهار.

ويأتي هذا اللقاء تحت عنوان (الجامعات والتعلم الإلكتروني في التعليم العام: المبادرات والدور المنشود)، يشارك فيه معالي وزير التعليم، ووكيل الوزارة للشؤون المدرسية المكلف د. عبد الرحمن البراك، والمدير التنفيذي لشركة تطوير للخدمات التعليمية د. محمد الزغيبي، وعمداء التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد في المملكة.

من جهته، صرح سعادة رئيس اللجنة وعميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد في جامعة الامام، أ.د. عبد العزيز بن سعد العامر بأن هذا اللقاء هو امتداد لجهود سابقة للجنة في العمل على تطوير أساليب التعلم الإلكتروني في الجامعات السعودية، وفتح آفاق أخرى للتعاون مع المؤسسات الحكومية أو الخاصة لتحقيق أهادف هذا النمط من التعلم، وتبادل التجارب والاطلاع على مستجدات التعلم الإلكتروني بين عمداء التعلم الإلكتروني.

وعن رعاية معالي وزير التعليم للقاء ومشاركته في جدول الأعمال، قدم سعادته الشكر الجزيل لمعالي وزير التعليم على تفضله في المشاركة، ودعمه للجنة، مؤكدا على أن مشاركة معالي الوزير سيثري الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، لما يملك معاليه من خبرة كبيرة في مستجدات نظم التعليم​