العضياني: العمادة ذللت الصعاب لمركز الخرج .. والأهالي يشكرون الجامعة على إتاحة الفرصة لأبنائهم

زارت اللجنة الإعلامية في عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، مركز اختبارات الخرج أمس، وقامت بإجراء العديد من اللقاءات مع طلاب الانتساب المطور، بالإضافة إلى رئيس المركز، كما تم تصوير فيلم قصير.

ويعد المركز من أكثر المراكز إقبالا من قبل الطلاب حيث وصل عددهم هذا الفصل الدراسي إلى ما يقارب 325 طالبا ويتوقع أن يصل عددهم في الفصل الدراسي الثاني إلى 500 طالب، بعد أن تم إضافة السنة التحضيرية في المركز حيث وصل عدد الطلاب إلى 219 طالباً، وأقيمت الاختبارات الأسبوع الماضي لهم على فترتين.

بينما ارتفع عدد طلاب القران الكريم هذا الفصل إلى 314 طالباً، كما تم تشكيل 15 لجنة للمراقبة، بالإضافة إلى أماكن مجهزة لطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.

( المركز يحظى باهتمام معالي مدير الجامعة وعميد التعليم عن بعد)

من جانبه أشاد رئيس مركز اختبارات التعليم عن بعد بالمعهد العلمي في محافظة الخرج الأستاذ منصور بن سليم العضياني بجهود عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد على كل ما يبذلونه في تجهيز المراكز للطلاب وتذليل كافة الصعوبات وتهيئة المواقع وتجهيزها للطلاب وتلبيتهم لجميع المطالبات سواءً من المراكز أو الطلاب، وقال: حظي مركز اختبارات الخرج باهتمام كبير من قبل معالي مدير الجامعة، وعميد عمادة التعليم عن بعد، مبيناً أن توجيهاتهم المستمرة ساهمت ولله الحمد في سير الاختبارات بشكل جيد في مختلف المراكز وأولها مركز الخرج. 

( إقبال كبير من الطلاب بعد فتح الفصل التحضيري.. والغالبية من القطاع العسكري)

وقدم العضياني نيابة عن أهالي محافظة الخرج الشكر والتقدير للجامعة ممثلة في عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد على ما يولونه من اهتمام كبير لطلاب المحافظة حيث ساهم مركز الاختبارات في أكمال عدد كبير من الطلاب دراستهم الجامعية بعد الظروف التي حرمتهم من الدراسة ( انتظام)، مبيناً أن أغلبية الطلاب يعملون في القطاع العسكري بالمحافظة وجميعهم في تخصص (الاقتصاد والإدارة)، بينما بقية الطلاب في مختلف التخصصات لكن أغلبهم قسم ( الشريعة).

( الجامعة رائدة في الانتساب المطور.. ومركز الخرج عامل مساعد لإكمال دراستهم)

بينما أكد الطالب مطلق بن فرحان السبيعي ( المستوى الثالث في الشريعة)، أن المركز ساهم في إكمال دراستي في المرحلة الجامعية، وقال: بسبب الظروف لم استطع إكمال دراستي (انتظام) والتحقت في القطاع العسكري لخدمة ديني ووطني، مقدماً شكره للجامعة التي فتحت لهم المجال عن طريق الانتساب المطور، مبيناً أنها من الجامعات الرائدة في هذا النظام من الدراسة، مشيداً بالمركز وما يقدمه لهم من طلاب، متمنياً التوفيق له ولجميع زملائه.

( متابعة المحاضرات الحية أمر مهم وتسهل على الطالب في الاختبارات)

في حين شدد زميله الطالب رائد الخطيفي ( مستوى ثاني تخصص أصول دين) على أنه استفاد من هذا القسم حيث يحرص على متابعة المحاضرات بشكل يومي سهلت عليه الاختبارات، متمنياً من زملائه الطلاب في مختلف التخصصات الحرص على متابعة المحاضرات الحية في موقع العمادة، مبيناً أن تواجد المركز سهل من تنقلاتهم من الخرج إلى الرياض أثناء فترة الاختبارات.

( الاختبارات جيدة.. ولم تخرج عن المناهج المحددة)

أما الطالب صادق الطالب عبدالرحمن الفهيد ( المستوى الثالث في تخصص إدارة الأعمال) على أحاديث زملائه، وقال: الاختبارات جيدة ولم تخرج عن المنهج المحدد لهم، وهذا الشيء يؤكد على مصداقية العمادة والقسم، متمنياً أن يحالفهم دائماً التوفيق والنجاح، مقدماً الشكر للمراقبين ورئيس المركز على ما يبذلونه من جهود وحسن تعاون لهم. 

التغطية الإعلامية