العامر: انطلاقا من توجيهات معالي مدير الجامعة.. استمرار بادرة #نحن_معك

​خلال لقا​ءه أمس بفريق الجوالة المشاركين في تفويج الطلاب والطالبات خلال فترة الاختبارات
​العامر: انطلاقا من توجيهات معالي مدير الجامعة.. استمرار بادرة #نحن_معك​

أكد سعادة عميد عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن سعد العامر أنه انطلاقا من توجيهات معالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل في تقديم أقصى الخدمات وتذليل الصعوبات لكافة أبنائه طلاب وطالبات الانتساب المطور، أطلقت العمادة بادرة #نحن_معك للفصل الدراسي الثالث التي تقوم بمعالجة المشاكل التي يواجهها الطلاب أثناء تأديتهم للاختبارات.

جاء ذلك خلال لقائه أمس بفريق (الجوالة) المشاركين في تفويج طلاب وطالبات الانتساب المطور خلال فترة الاختبارات التي بدأت أمس الأحد وتستمر لمدة ثلاثة أسابيع في مركز الملك سلمان للمعارض والمناسبات ومدينة الملك عبدالله للطالبات.

وقال الدكتور العامر أن هذه المبادرة جاءت بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب في خطوة الأولى من نوعها بمشاركة ما يقارب 15 طالب لتسهيل مهمة الطلاب والطالبات أثناء فترة الاختبارات وإرشادهم في كل ما يحتاجونه، مبيناً أن هذا التعاون ترجمة لتوجيهات معالي مدير الجامعة الذي يحرص تعاون وحدات الجامعة في كل ما يخدم الطلاب والطالبات.

وبين الدكتور العامر أن البادرة التي ذكرها في حديثه يستطيع  الطالب أو الطالبة في حالة مواجهته لأي مشكلة عليه الاتصال بالرقم الموحد 920001580 من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً ويقوم الطالب بتسجيل مقطع صوتي لا يتعدى 120 ثانية يشرح فيها مشكلته وسيقوم الفريق المختص بحلها في مدة لا تتجاوز 20 دقيقة بإذن الله.

وقدم سعادة العميد شكره وتقديره لعمادة شؤون الطلاب على تعاونهم بمشاركة طلاب الجوالة، مشيداً بحرص طلاب الجامعة على العمل التطوعي.

في حين أشاد قائد فريق الجوالة الطالب ناصر النجعي بثقة عمادة التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد بطلاب الكشافة الذي يثمنون لهم هذه المبادرة غير المستغربة والتي تصب في صالح الطلاب لخوض تجربة جديدة وهي تفويج طلاب وطالبات الانتساب المطور أثناء فترة الاختبارات وتسهيل مهمتهم للوصول إلى مقاعدهم بكل يسر وسهولة، متمنياً لهم التوفيق.

وأكد النجعي أن الجوالة تمتلك خبرات كبيرة في مجال التفويج والأعمال التطوعية وهذا بفضل الله ثم بفضل دعم معالي مدير الجامعة الذي يحرص دائماً على مشاركتهم في جميع المحافل الوطنية خصوصاً موسم الحج، لثقته الكبيرة بأبنائه الطلاب الذين ترجموا هذه الثقة بالجد والاجتهاد وتشريف الجامعة في مختلف المحافل، متمنياً أن يحالفهم التوفيق في مهمتهم.​​

التغطية الإعلامية